منتدى الصداقه

منتدى لكل الاصدقاء يجمع بينهم في الوطن والخارج

البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

اضحك ولاكن بلطف حرصا على صحتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الأحزان

مُساهمةموضوع: اضحك ولاكن بلطف حرصا على صحتك   الأحد يناير 31, 2010 1:00 am

اضحك ولكن بلطف

كان في واحد ماشي بالشارع قام لقى طابور طويل فاستغرب وسأل آخر واحد بالطابور ليش واقف عالدور ؟ قاللو ما بعرف شفت يللي قدامي واقف قمت وقفت وراه فسأل يللي قدامه قام جاوبه نفس الجواب وهيك لحتى وصل لعند أول واحد و سأله نفس السؤال قام لله والله أنا وقفت شوي حتى أربط كندرتي قاموا صفو وراي قام قللو طيب إذا ربطت كندرتك و خلصت ليش ما بتروح ؟ قللو بدك أروح بعد ماصرت أول واحد بالدور ؟

**مرة اتنين ماشيين ف الصحرا... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمي عليه طوبة وطلع يجري ... وبص وراه لقي صاحبه واقف ما بيجريش... قال له ما بتجريش ليه؟قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟؟؟

----------

**بدوي في ليلة دخلته مش عارف شو يقول لزوجته ... فقال لها اهلك بعرفوا انك عندي

**وحدة حماة بدها تشوف اصهرتها اذ كانوبحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك. أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفتتاني يوم شاف سيارة مرسيدس ورسالة مكتوب فيها من حماك.
**سأل المعلم الطلاب: من يعطيني أسماء ثلاث زواحف. رد أحد الطلاب عليه: أم بريص و أبو بريص و بريص الصغير
**واحدة حامل فى ثلاث توائم يوم الولادة الدكتور بيطلع العيل الأول لقاه نايم وساكت قعد يضريه على وشه حتى صرخ الطفل ركنه على جنب وطلع الطفل الثانى لقاح زى أخوه قعد يضربه لما فاق وركنه ..... جه الدكتور يدور على الطفل الثالث مش لاقيه راح ماشى وقال للممرضة كملى لأنهم اثنين بس ...... الممرضة جت تكمل لقت الطفل الثالث طالع براسه بالراحة وبيسألها ... هو الراجل اللى بيضرب العيال مش
ى ولا لسة
***واحد غبي عنده ارق ومش عارف ينام....قال له صاحبه عندي لك طريقة للنوم مؤكدة...عد من واحد الى خمس ميه... بلدياتنا مكدبش خبر... وأول ما الدنيا ليلت راح للسرير وبدا يعد .. واحد .. اثنين .. ولما وصـل الى ميه وتسعة وتسعين جـاه النوم … قـام غـسـل وشه ورجــع للـسـريـر يـكـمـل الـعـد
</I>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro

مُساهمةموضوع: اضحك ولكن بلطف    الأحد يوليو 18, 2010 2:17 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

نكت حلوة كتير
يسلمو على الموضوع الرائع
تحياتي
تقبل مروري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane

مُساهمةموضوع: رد: اضحك ولاكن بلطف حرصا على صحتك   الخميس أغسطس 04, 2011 2:32 pm